??? ????????? : 735782 | ??? ?????? : 187
صفحة 2 من 38 الأولىالأولى 12341222 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6 إلى 10 من 188

الموضوع: رواية (يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني)روايه جريئه اكشن

  1. #6
    جوجو الهلالية غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: رواية (يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني)روايه جريئه اكشن

    متى راااااح تنزززززززلي البببباااااقي؟؟!!!



  2. #7
    الصورة الرمزية خجوله بكلمتي
    خجوله بكلمتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    ============
    الردود
    2,015
    معدل تقييم المستوى
    8

    افتراضي رد: رواية (يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني)روايه جريئه اكشن

    مشكوووووووووووووووووووووو وووووووره

  3. #8
    الصورة الرمزية حضني وطن
    حضني وطن غير متواجد حالياً امير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ** بقلوب احبابي **
    الردود
    1,744
    معدل تقييم المستوى
    6

    افتراضي رد: رواية (يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني)روايه جريئه اكشن

    يسلمو ياقلبي

    انا والله ماقريتها بس نزلتها ع جهازي

  4. #9
    الصورة الرمزية سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,145
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: رواية (يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني)روايه جريئه اكشن

    مساء الخير مشكورين حبايبي على المرور
    وهذا بااارت لعيونكم فديتكم

  5. #10
    الصورة الرمزية سموذاتي
    سموذاتي غير متواجد حالياً مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الردود
    4,145
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: رواية (يخاصمني يكلمني يحاول يقترب مني)روايه جريئه اكشن

    الساعة 12 ونص ظهراً


    الله اكبر الله اكبر

    فتحت عيونها على منبه صلاة جوالها !! اللي يأذن .. مدت يدها من ع الكومدينه وسحبته تسكره وهي تتمغط على سريرها !!

    رمت لحافها بكل اهمال .. وقامت .. لبست شبشبها ..

    راحت الحمام ( الله يكرمكم ) طالعت بوجها بالمرايه ... ضحكت ع شكلها .. رفعت يدها فوق راسها تحاول تهجد كشتها الطايره ..
    غسلت وجهها وتوضت .. وطلعت

    لقيت شرشف الصلاة والسجادة مرميه فوق كرسي التسريحه .. أخذته .. وقامت تصلي

    *

    *
    :: ياأم رائد سويتو غداء ولا أجيب معاي وأنا خارج من الصلاة .

    أم رائد :: لاجيب معاك ماطبخنا

    أبو رائد متجه لباب الشقه :: زين يالله فمان الله

    أم رائد :: الله معاك ..( ونادت الشغاله ) :: حليمة .. حليييييييييمة

    الشغاله خرجت من المطبخ :: نعم ماما

    أم رائد :: اطلعي فوق صحي هنادي .. اذا مافي قوم كبي مويه عليها

    الشغالة ( حليمة ) :: هههههههه ماما أنا بس يقول في فيلم هندي هيا يقوم بسرعه ههههههههه

    أم رائد بضحك :: ههههههههه عاد هذولا اصحابها .. يالله روحي خليها تصلي وتنزل

    الشغالة :: طيب ماما ( خرجت من الشقه فتحت الاصنصير وطلعت للدور الرابع ( ملحق هنادي )


    *

    *

    بعد ماخلصت الصلاة .. خرجت من غرفتها وراحت للصاله فتحت الستائر وصرخت ::

    واااااااااااااااااااااااو

    ( على طول فتحت الشباك )

    الله روووووووعه الجووو .. يااااااارب يااااااارب ينزل مطر

    قطع عليها صوت المفاتيح ..!! في احد جالس يفتح الباب

    في هاللحظة مر ع بالها فكرة .. لمعت عيونها بنظرات مكر عضت ع شفتها السفليه. ورفعت يدهاوطقت باصباعها .. وغمزت.!!

    ركضت بسرعه لغرفة الملابس واتخبت بالدولاب !!

    ( حليمة فتحت باب الملحق ودخلت وقالت بصوت عالي هنااااااااااااااااادي هناااااااااااااادي

    لارد !!

    دخلت غرفة هنادي لقيت النور مولع وبطانية السرير بالأرض !! والغرفه معفوسه فوق تحت كل شي مرمي

    وباب حمام الغرفه مفتوح.. !! ياربي هادا بنت فين يروح .. وظلت تنادي هناااااادي

    هناااااااااادي

    راحت المطبخ ؟ مالقيتهاااااااااا

    هناااااااااااااااااادي

    هنااااااااادي !!

    أنت فيييين ؟؟ ( واتجهت للحمام اللي قريب من الصاله ..
    دقت الباب ؟ هنادي انتا هنا ) لاااااارد ..!|!

    بسم الله هادا بنت فين يختفي

    بعدها اتجهت لغرفة ملابس هنادي .. فتحت النور .. دخلت الغرررفة

    لقتها فاضيه !!

    مشيت حليمة تبغى تروح للبلكونه تشوفها يمكن هناك مسكره ع نفسها !!

    بس مالقتها !!

    جات بتخررج ( مرت من جنب الدولاب ) إلا هنادي تفتحه بوجهها :: بوووووووووووووووووووم

    الشغاله صرخت :: واااااااااااااااااااااااا ااااااااء

    هنادي :: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

    الشغاله ( حطت يدها على قلبها ):: بسم الله الرحمن الرحيم ايش هادا وقربت من هنادي تبغى تصقعها مع يدها

    هنادي حطت رجلها وتضحك :: هههههههههههههه
    الشغاله للحين مفجوعه تجري وراها :: انتا مجنون انا كان في موت دحينا

    هنادي وهي ميته ضحك :: هههههههههههههه ( ماهي قادره تتكلم من الضحك ) دخلت للصاله وصارت ورا الكنبه

    والشغاله قدامها الا وتبغى تصقعها ( تبي تبرد على قلبها ) ههههههههههههههههههه

    حليمة :: والله انا في علم ماما

    هنادي :: خلاص حليمه سوري سوري

    ملاحظة ( حليمة ( اندنوسيه ) لها ست سنين تشتغل عند عائلة أبو رائد وعلاقتها بهنادي كأنها أختها!! تمون عليها الشغاله )

    حليمة :: استغفر الله انتا جني جني من يجلس هنا هادا عقل مافي

    هنادي ( وهي تنط ع الكنبه من فوق وتجلس ) والله الجني ماغيرك

    روحي بس سوي لي شاي عطيتك وجه !!

    حليمة :: ههههههههههههه مجنون انتا مجنون


    ( هنادي 19 سنة بنت مهويه شعارها بهالدنيا هي خاربه خاربه متخرجة من الثانوي بنسبة 91% قسم أدبي وماسجلت لا بكلية ولا بالجامعة تبي تريح سنة على قولها )

    *

    *


    العصر 4 ونص

    :: نوافوووووووووووووووووووه ورى ماتقوم تذاكر ولاتبي تصير زي ابوك يالخايب

    قوووم بسرعه امسك كتابك ماتشوف اخوك نايف يذاكر !! ولا تبيه يطلع احسن منك

    نواف منسدح تحت التلفزيون اللي بالصاله " يتفرج على فيلم بقناة تو " والريموت فوق بطنه !! ويتفرج ( الأخ داخل جو الظاهر ماسمع حكي أمه )

    أم لمى بعصبيه :: نايف قوم جيب لي الخيزرانه خلني اربيه من أول وجديد !!

    نواف من سمع خيزرانه تعدل بجلسته ( إنا لله ) حتى الواحد ماياخذ راحته بيوم خميس !!

    وبعدين ياامي الله يهديك تحسبينا بزران زي أول عشان تضربينا !!

    أم لمى وماسكه نفسها عنه :: لو ماسكت الحين وجبت كتبك ياولد سعد !! لافص رقبتك لك سامع !!

    نواف قام من الغرفه ..وهو يتحلطم !!

    أم لمى بصوت عالي :: تجيب شنطتك وتنزل تذاكر قدامي انت وأخوك !!

    نواف بقلبه ( ياربي ماصارت هذي ناشبه لنا كأننا ثالث ابتدائي مو متوسط )!!

    أم لمى تلتفت لنايف اللي جالس يحفظ ( مو من زود الشطاره إلا من خوفه من أمه اللي تسمع له !!)

    نويف سكر التلفزيون !!

    وتمسك التلفون وتضغط ع التحويله 545 ..

    :: آلوو

    أم لمى :: هلا سوير جيبي كتبك وانزلي أنتي ولمى !!؟

    سارا بتكشيره :: طيب

    وسكرت أم لمى

    سارا :: يااااااااااااااربيه مايمديني حتى افرح ع بالي نسيتني اووووووووووووف

    لمى :: يالله بس نزلنا

    سارا بعبوس ( اخذت شنتطتها ) :: متى بس متى يجي يوم وتنساني

    *

    *

    الساعة 7 المغرب

    الشغالة :: هنادي هنادي هادا رجال في روح خلاص

    هنادي :: قووووووووولي والله

    الشغاله :: والله انا في شوف يشيل شنطة

    هنادي بضحكه :: ههههههههههههههه فكه واخيرا

    الشغاله بخوف :: بابا لو في يعرف في يذبح انتا

    هنادي والفرحه على وجها :: اقول اسكتي بس انا الحين فرحانه لازم اليوم نسوي حفله

    روحي جيبي ورقه وقلم بسرعه


    الشغالة :: انا في كلام من زمان انت واحد مجنون

    هنادي تدور بالغرررفه وتصارخ :: يس يس واخيرا افتكييييييييييت منه

    ايوا كذا الواحد ياخذ راحته يروح ويجي ع كيفه

    جات الشغاله واعطت هنادي القلم والورقه

    هنادي مسكتها وجلست بالارض عند الطاولة وكتبت

    كيك شوكلييييت ( وسط)

    عصير كوكتيل

    بيوقلز بالجبنة

    فشااااااار

    مكسرات

    2 فيلم هندي قديم

    وارسلت الورقه مع الشغاله تعطيه السواق يشتري لها

    طلعت جوالها من جيبها وبحثت عن اسم " دنياي " وضغطت زر اتصال ::

    *

    *
    كانت جالسه بالحديقه مع قطتها (لولي ) ع العشب .. رن موبايلها بنغمة ::
    أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك و أكتر حاجة شديتني ليكي هى دي آه هي دي
    طيبة قلبك وأكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
    " على الدنيا السلام " يتصل بك
    رفعت السماعه وقالت بصوت هادئ :: هلا والله هنودي
    هنادي :: اهليييييييييين ياقلبو ازيك عامله ايه دانتي واحشاني
    بشاير :: الحمدلله بخير انتي اللي لك وحشه وينك ماتنشافين
    هنادي بحماس :: تعرفين كان عندي مهمه
    بشاير بإبتسامه :: ها نقول مايجيبها الارجالها
    هنادي بضحك :: افاااا عليك مايجيبها الا هنووودي
    بشاير بجديه :: من جدك ؟؟
    هنادي :: اي والله خليته يخرج من العماره طفشته وكرهته طعم النوم
    بشاير بضحك :: الله يرجك وش سويتي
    هنادي :: قولي وش ماسويت.. المهم وش رايك تجين عندي بهالمناسبه تراني محتفله .. وبحكيك السالفه من طقطق لسلام عليكم
    بشاير بتردد :: ماوعدك .. اكلم خالتي وارد لك
    هنادي :: اقول ماتبين اطير بعد عمتي
    بشاير بضحك :: لاتكفين الا عمتك وخري عنها .. انا اشهد انها بتفجرك مو تطيرك
    هنادي :: اي والله من جد أعوذ بالله من اللسانها محد يقدر عليه

    بشاير :: هيه اشوفك بديتي تغلطيني

    هنادي :: اقول طيررري بس يالله كلميها وردي خبر سلام

    بشاير :: اوك سلام

    بعد ماسكرت من هنادي شالت بستها بيدها اثنتين وتغني لها وهي ماشيه ::
    انا ئوووطة مشمشه
    ميو
    دايما مفرفشه ميووو اكل واغسل ايديا وانام بعد العشاء
    ماني ئووطة مشمشه ميوو
    **
    وصلت لباب مدخل القصر وصلها صوت استهزاء :: الحمدلله والشكر يارب

    بشاير التفت للصوت :: خير !!

    :: يالله ان عطيت تصلح

    بشاير ماقدرت تمسك نفسها من الدعوة :: ههههههههههههههههههههههههه هههه سوير اشك انك جدتنا
    سارا :: حشى مو بسه ( قطة) كأنها بنتك اللي مخلفتها !!
    بشاير :: واكثررر من بنتي .. أنتي وش حارقك .. إلا وين خالتي عنك !!

    سارا ( من سمعت اسم خالتها ) شهقت :: يااااااااااويلي .. ( وحطت رجلها ماتشوف الا غبارها )

    بشاير :: الله لايبلانا .. واتجهت للصاله .. لقيت لمى ونايف يتضاربون ..

    :: والله أخر لعبة

    نايف بعصبيه :: كل شوي اخر لعبه اخر لعبه يالله انقلعي ( ويسحب يد البلاي ستيشن منها بقوه )

    لمى :: والله اعلم ماما عليك

    نواف يتدخل :: ياخي بزر عطها تلعب

    نايف :: وليش أنت ماتعطيها وتخلينا أنا وهي نلعب !! ولا على راسك ريشة

    ويقطع عليهم صووووت بشاير :: ياكبرك أنت وهو .. تقارنون نفسكم بطفله ..
    لمى راحت عند بشاير :: الله يخليك خليهم يلعبوني
    بشاير ( راحت لجهة التي في وفصلته بوجهم ) انتهى وقت اللعب ( وتطالع الساعه 8) !!

    نايف ونواف ولمى :: ايششششششششششششششش

    نواف :: الظاهر نظام جديد
    نايف :: لاتقولين أمي مرسلتك علينا !! والله إن تجيني جلطه
    لمى تناظره :: ادق على الاسعاف ؟
    بشاير وهي تناظرهم بنظارات حاده حقرتهم ومشيت ..
    نواف يضرب لمى ع كتفها:: كله منك يادبه
    لمى :: والله الدبه ماغيرك ياباااااقيرا
    نايف جاء بيتكلم :: ا... ( قطع عليه صوت بشاير وهي طالعه مع الدرج ) اقول يالثلاثي المرح اللي يبي يطلع معاي يروح يلبس !!
    نواف بفرحه :: ياهووووو طيراااااااااااااان .. وطلع من الصاله
    نايف يكلم لمى :: تتوقعين صادقه ولا تلعب علينا !؟
    لمى :: من متى بشاير تكذب امش امش بس خلينا نلبس
    نايف وهو ينقز من مكانه يلحق نواف :: ياااااااااادب انتظرني
    بشاير وصلت جناح خالتها دقت الباب ::
    أم لمى وهي جالسه ع كرسي التسريحه :: ادخلي يابشاير
    بشاير فتحت الباب ودخلت وهي مبتسمه :: وش عرفك انه أنا
    أم لمى :: محد يعرف أصول الأدب غيرك .. ولا الباقي الله يصلحهم
    بشاير :: هههههههههههه .. امين يارب .. إلا اقولك خالتي هنادي دقت علي مسويه حفله تبغاني اجيها
    أم لمى :: حفله ؟.. والله إن بنت أخوي ماهي بصاحية هذي كل اسبوع عندها حفله
    بشاير :: لاتلومينها من الطفش
    أم لمى وهي تحط احمر الخدود ع خدودها :: زين روحي لها وخذي المقاريد معاك ولاتتأخرون.. أنا بروح عند أم مشاري .
    بشاير وهي خايفه من الرد :: خاله اليوم خميس الله يخليك خلينا نسهر عندها
    أم لمى بحزم :: لا .. تكونون في البيت 11 !!
    بشاير بمحاولة ثانيه :: تكفين خالتي الله يسعدك تكفيييييييييين بس اليوم .. خلاص ماباقي على الاختبارات غير اسبوع
    خلينا نستنانس ونغير جو لأول مره بالتاريخ .. تكفين طلبتك .. طلبتك
    أم لمى :: زين زين خلاص تعالو 12
    بشاير :: خاااااااااااااااله بليييييييز خليها 3 وبعدين معانا نايف ونواف يعني مافي عذر انك تخافين علينا لمن نرجع مع السواق متأخر .. وقربت منها وباستها ع خدها تكفيين خاله قووولي طييييب
    أم لمى ماحبت تكسف بشاير وترفض :: زين يابنت خلاص روحو فكيني من حنتك
    بشاير استااااااااااانست :: اممممممممممممموااه يااحلى خاله ..
    وطلعت من الغرفه .. دقت ع جوال هنادي وخبرتها أنها جايه ..

    *
    *
    :: اوووف وتناظر ساعتها وترجع تتأفف من جديد اوووووف وش هالحاله .. أنا وش يجلسني عند النايمين
    خليني اروح عند حرمة ابوي اتونس عليها .. ابرك من اني انتظرهم يصحون
    خرجت من شقتهم متجهه للشقه اللي مقابلتهم دقت الجرس ..

    فتحت لها زوجة ابوها :: حيا الله مرام
    ردت بمرح :: الله يحييك ويسلمك .. بابا موجود .؟
    أم مهند :: ايه بس نايم .. ادخلي
    مرام بعد مادخلت وجلست بالصاله قالت :: روحي صحي بابا !!
    أم مهند بمكر :: ياقلبي عليه ابوك جاء تعبان من الشغل مانام إلا قبل شوي
    مرام بلعانه :: بتصحينه ولا أنا ادخل اصحيه ؟
    أم مهند :: اقولك تعبان ابوك !! خليه يرتاح صاحي من الفجر
    مرام قامت من مكانها :: زين أنا بصحيه ..
    أم مهند باستسلام :: خلاص اجلسي انا بروح اصحيه
    وراحت لغرفة نومهم .. بعد دقائق خرجت :: ماهو راضي يصحى
    مرام بنذاله :: زين انا رايحه اقووومه .. ومشششيت بسرعه لغرفة ابوها


    "
    أم مهند عمرها 30 سنة كانت أرملة وعندها ولد عمره سنة ... تزوجت أبو بندر "

    فتحت النور ونطت فوق السرير وتضرب ع كتف ابوها بشويش :: بابا بابا

    ابو بندر فتح عيونه وطالع في بنته .. مرام ماعطته فرصه ينطق بكلمة :: نيالك ياعم القمر بنفسه جاء يصحيك
    ابو بندر بإبتسامه :: الله يحفظ لي القمر ..

    مرام :: يالله بابا قووووووووووم تراني طفشششششانه حدي خلينا نتمشى

    ابو بندر يبعد البطانيه عنه:: زين هذا انا قايم .. روحي قولي لهم يسوون لي قهوه وشاي

    مرام :: اووكي دااااااااااادي

    *

    *
    :: ولدك وينه ماشوفه ؟
    أم رائد وهي تشرب القهوه :: مدري عنه ع قومته الصبح للحين مادخل البيت
    أبو رائد :: الله يعينه على نفسه.. إلا هنادي وينها؟
    أم رائد :: بنتك هذي بتجيب لي الضغط والسكر
    أبو رائد وهو يقلب بالقنوات:: هههههههههههههه وش مسويه من مصيبه ؟؟
    أم رائد :: ماغير مقفله على نفسها ماتشوفها حتى الغداء والعشاء ماتأكل معانا ,. الشرهه مو عليها الشره عليك يوم طاوعتها تعطيها الملحق
    أبو رائد :: ابي افتك من رجتها .. الواحد يجي البيت يبي يرتاح وهذي تدوخ اللي مايتدوخ
    أم رائد :: والله بنتك عن 10 بزران.. لمن تنزل عندي تدوخني بكثرة كلامها غير اقولها اطلعي اطلعي لعزبتك
    أبو رائد :: الله يهديها ويصلحها إن شاء الله
    أم رائد كأنها تذكرت :: إلا صحيح المستأجر وش طلعه ماكمل حتى شهر .؟
    أبو رائد :: مدري عنه .. بقلعته
    ودخل عليهم بهاللحظة رائد :: السلام عليكم
    أبو رائد + أم رائد :: وعليكم السلام
    أم رائد :: بدري دوبك اللي جيت ..؟ كأن جلست برا كمان
    أبو رائد :: وين كنت يارائد ؟
    رائد وهو يدخل المفاتيح بجيبه ويستريح ع الكنبه اللي مقابل ابوه :: خلوني اخذ نفس بالأول ع طول استلمتوني
    أم رائد :: هذا جزاتنا يوم نخاف عليك
    رائد :: أمي الله يهديك تراني كبير اعرف مصلحة نفسي
    أبو رائد يلتفت لزوجته :: اسكتي ياحرمه .. خلني اعرف وين كان ...؟ " ويناظر برائد " ماجاوبت وين كنت ؟
    رائد :: كان عندي شغل
    أبو رائد :: ماشاء الله وش هالشغل اللي يخليك تطلع من الصباح وماترجع الا 9 بالليل ..؟
    أم رائد ونظرها ع ابو رائد :: مو قلت لك ولدك شايف له شووفه ؟؟
    أبو رائد يسكتها :: مو قلت اسكتي أنتي .. علمني وش هالشغل ؟؟
    رائد ببرود :: كان عندي اجتماع بالشركة
    أبو رائد باستهزاء :: ماشاء الله كل هالوقت اجتماع " ويناظر بزوجته ويغمز لها "
    رائد وهو يغير السالفه :: الا وش عشاكم
    أم رائد بحنيه :: سويتلك فاصوليا عارفتك ماغير تحوم بالشوارع ع الجوع .. تحسد نفسك حتى الساندوتش ماتشتريه لنفسك ..
    رائد يضحك :: ههههههههههههههههههه
    أبو رائد بجديه لولده:: انتبه على نفسك يارائد.. والله إن بكره طحت بمصيبه ماراح اسأل عنك..هذاني علمتك .. !!
    لو إن شاء الله تدخل السجن ..ماجيتك !! هاا انتبه .. كل واحد يتحمل مسؤولية تصرفاته وانت كبير مانت صغير عشان اعلمك من الصح والغلط
    ماشاء الله داخل ب 25 .. اللي زيك فاتح له بيت وعنده عيال .. أنا كم مره نصحتك واشهدي يامريم ( ام رائد) إن مالي شغل فيه لاطاح بمشكله.

    أم رائد :: سامع كلام ابووووك .. ولا أنا مالي شغل . اترك عنك سهراتك وطلعاتك اللي ماتجيني غير اخر الليل .!! ماندري انت وينك فيه؟؟

    رائد بإبتسامة :: خلصتووو نصائح ابي عشاااء
    أم رائد :: هذا بيذبحني هو وهنادي ببرودهم
    رائد بضحك :: إلا ع طاري هنادي ورا ماتجيبون لها عريس
    ماشاء الله كل شي موجود فوق عندها ناقص العريس بس
    أبو رائد يشاركه الضحك :: والله إنك صدقت
    رائد :: والله بنتكم فلللله مصدقه نفسها ولد..المفروض انا اخذ الملحق
    أم رائد :: ايه عشان خير شر مانشوفك
    رائد :: هههههههههههههههههه
    أبو رائد :: دق ع اختك خلها تنزل تتعشى معنا
    رائد :: ماهي بنازله عني انا .. قبل شوي كنت عندها .. تقول مسويه حفله لصحباتها .. لاتحسبوني بالعشاء
    أم رائد :: الحمدلله والشكر يارب
    أبو رائد :: وش فيكم عليها خلوها تنبسسسط
    أم رائد :: محد بيخربها غيرك
    رائد " ينادي حليمة " :: حليمه حلييييييمة
    الشغاله جات له :: نعم بابا
    رائد :: استوى العشاء ولا لسه
    الشغاله :: باقي شويه 10 دقيقه
    أم رائد :: اذا استوى حطييييه بسرعه .. شكل هالولد ميت جوع أول مره يسأل عن العشاء
    رائد ويدق بهاللحظة جواله ..اعطى المتصل مشغول وقام من مكانه
    أبو رائد :: على وين إن شاء الله
    أم رائد تدخل :: من دق جواله وهو ينقز زي المقروص
    رائد يدخل الجوال بجيبه :: والله عليكم تفكير شي يعني مانتو شايفيني معفن
    رايح اتروش واغير ملابسي
    أبو رائد :: زين روح روح بس
    *
    *
    (دق جرس الملحق ) رن رن رن
    بصوت عااااااااااالي من ورا البااااااااااااااب ايواااااااااااااااااا جااااااااااااااااايه

    فتحت الباب .. هلا والله بحبايب قلبي

    ( كانت تهاني وبشاير واقفين جنب بعض ووراهم نايف ونواف .. )

    هنادي سلمت عليهم ودخلتهم ..جاء بيدخل نايف ونواف صرخت :: هييييييه انتو على وين يالله هناك هذا ملحق الحريم

    نايف باستهزاء :: تكفين ياعجوز

    نواف ناظرها من فوق وتحت ودفها ( خلاها ترجع على ورا ) ودخل
    ولحقه نايف

    هنادي قبل ماتسكر الباب ( طلت براسها برا ) تشوف باقي أحد ؟؟

    ورجعت سكرت الباب وقالت :: يالله حيهم يالله حيهم.. ياهلا وسهلا ياهلا وسهلا

    نايف ويناظر نواف :: مو قايلكم عجوزه

    تهاني + بشاير :: الله يحيك ويسلمك

    هنادي :: اخباركم علومكم ؟؟ كأنكم ناقصين ؟؟

    بشاير :: الحمدلله طيبين

    تهاني حاطه رجل على رجل وماسكه الجوال بيدها :: ماتشوفين يختي الهدوء .. سارا ولمى رميناهم عند خالي ابو شهد

    هنادي شهقت وضربت يدها ع راسها :: يووه نسيت اعزم شهد الحين تزعل

    بشاير :: استريحي ماهي داريه عنك .. رايحه لملكة صحبتها

    هنادي بإرتياح :: اشوى مو ناقصه زعل

    نايف بلعانه :: اقول ماعندكم عصير مانقا يبرد على قلبي

    نواف :: هي انت استح على وجهك مانبي مانقا نبي جوافه

    هنادي بضحكه :: افا شباااااااااب تبون عصير ؟ تدللو بس

    نايف :: ياليت بس لو مانقا يكون عز الطلب.. ويغمز لها

    هنادي بمكررر :: والله المنقا تلاقيها تحت عند خالك روح انزلها ويشربك ..هنا مافي غير قهوه هههههههههاااي

    نواف قام من مكانه :: قم قم نايف خلنا نروح نسلم قبل ماينام الشايب

    هنادي :: شايب بعينك .. وينه عنك يسمعك

    بشاير :: هي بسسسسسسس عاد خلصنا من سارا ولمى جيتو انتو

    تهاني وهي تطالع الجوال وبالها مو معاهم

    نايف يمسك اخوه بيده :: يالله حنا ماشيين نسلم على خالنا ثم بنروح ندور لنا درب

    بشاير بحزم :: ياويلكم لو تتأخرون فاهمين ( وتناظر ساعتها الحين الساعه 9 وربع .. ماتجي 11 الا وانتم محضرين هنا فاهمين !!

    نايف + نواف :: فاهمين ياابله ههههههه

    نايف هو ماشي التفت على تهاني وقال :: الحمدلله والشكر مجننها هالفارس

    تهاني سمعته وعصبت رمت عليه المخده الصغيره كان ورا ظهرها وقامت تبي تلحقه :: تعااااااااااال تعااال

    نايف + نواف ركضوا لين باب المحلق فتحووه وسكرو الباب وهم يضحكون

    هنادي وبشاير :: ههههههههههههههههههههههه

    بشاير :: وش فيك قمتي عليهم ماقالو شي غلط

    تهاني :: اسكتي انتي ... إلا رن جوالها وقامت من عندهم

    راحت للبلكوونه تتكلم !!

    هنادي :: والله اشهد انكم كلكم مهسترين

    بشاير :: ماعلينا اي قولي وش اخر مغامراتك بهالاسبوع

    هنادي تتنهد :: آه لاتذكريني .. بروح اجيب العصير والحلى واعلمك

    بشاير :: يالله قومي وانا اساعدك

    هنادي :: ياااااااشيخه ويلومني بحبك
    *
    *


    انتهى البارت الثاني

    ملاحظة / الأجزاء الأولى كلها تعاريف للشخصيات تونا على أحداث الرواية



صفحة 2 من 38 الأولىالأولى 12341222 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ولا اروع راح تندم لو ماقريتها#هوى قلبي#روايه رومنسيه جريئه(سعوديه)
    بواسطة عتوب في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 3
    آخر رد: 13/01/2011, 06:58 PM
  2. رواية حبه حبه روايه رمنسيه جريئه بي معنى الكلمه
    بواسطة حبه حبه في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 45
    آخر رد: 28/10/2010, 07:54 AM
  3. روايه نبض قلبي بدر وريم\رومانسيه جريئه
    بواسطة roror1 في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 3
    آخر رد: 22/06/2010, 02:18 AM
  4. روايه جريئه
    بواسطة جميلة الرياض في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 2
    آخر رد: 11/03/2010, 08:03 PM
  5. روايه سعوديه جريئه
    بواسطة جميلة الرياض في المنتدى قصص بنات - القصص و الروايات قصة + رواية
    المشاركات: 3
    آخر رد: 15/09/2009, 09:57 AM

كلمات الموضوع الدليلية

صلاحيات المواضيع والردود

  • لا يمكن إضافة مواضيع جديدة
  • لا يمكن الرد على المواضيع
  • لا يمكن إرفاق ملفات
  • لا يمكن تعديل مشاركاتك
  •  
صوت لنا على فيس بوك facebook