like facebook

views : 17574 | replycount : 4
النتائج 1 إلى 5 من 5

الشعر القصير جزاكم الله خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خير فسروا حلمي حلمت بانني استيقظت من نومي ونظرت في المراية وكان شعري قصير تحت اكتافي وناعم وكنت جدا فرحانة بمنظر شعري وعاجبني

  1. #1
    لؤلؤة الفرح غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي الشعر القصير جزاكم الله خير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    جزاكم الله خير فسروا حلمي حلمت بانني استيقظت من نومي ونظرت في المراية وكان شعري قصير تحت اكتافي وناعم وكنت جدا فرحانة بمنظر شعري وعاجبني منظر شعري وشكلي

    مع العلم انني عزباء والحالة الاجتماعية الحمدلله تمام والصحية الحمدلله
    وشعري طويل ومجعد

  2. #2
    الصورة الرمزية **امل**
    **امل** غير متواجد حالياً عضو vip
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الردود
    875
    معدل تقييم المستوى
    4

    افتراضي رد: الشعر القصير جزاكم الله خير

    شوفي يا بنت الحلال
    انا اعرف مشايخ موثوقين بس للاسف ما اعرف ارقامهم والا كان ساعدتك
    نصيحه مني النت ماراح يفيدك
    على قولة المثل ( الحلم حلمه والعلم علمه)
    تقبلي مروري

  3. #3
    لؤلؤة الفرح غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الشعر القصير جزاكم الله خير

    تسلمي اختي امل وجزاكي الله خير

  4. #4
    لؤلؤة الفرح غير متواجد حالياً عضو مجتهد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الردود
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: الشعر القصير جزاكم الله خير

    الله يجزاك خير حامي الطيور
    فسر لي هالحلم

  5. #5
    الصورة الرمزية حامي الطيور
    حامي الطيور غير متواجد حالياً مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    جمهورية الضياع ( الخوف سابقاً )
    العمر
    40
    الردود
    2,130
    معدل تقييم المستوى
    7

    افتراضي رد: الشعر القصير جزاكم الله خير

    لانكي رايتيه جميل واعجبكي شكله فهذا يعني بانكي ستزدادين جمالا الى درجة التالق والله اعلم
    التعديل الأخير تم بواسطة حامي الطيور ; 19/07/2010 الساعة 12:46 PM سبب آخر: تصحيح بسيط

المواضيع المتشابهه

  1. طرق التعامل مع الشعر القصير 2013
    بواسطة رنا 2013 في المنتدى العناية بالشعر
    المشاركات: 0
    آخر رد: 25/11/2012, 09:54 PM
  2. تسريحات الشعر القصير
    بواسطة وردة آلمغرب في المنتدى العناية بالشعر
    المشاركات: 5
    آخر رد: 03/06/2010, 08:11 PM
  3. الشعر القصير
    بواسطة البانوراما في المنتدى العناية بالشعر
    المشاركات: 4
    آخر رد: 10/05/2010, 07:53 AM
  4. الشعر القصير
    بواسطة الزهره الحمراء في المنتدى العناية بالشعر
    المشاركات: 4
    آخر رد: 02/03/2010, 04:09 AM
  5. تسريحات الشعر القصير
    بواسطة سارونه في المنتدى منتدى عروس للافراح للعريس للعروس للخطوبة للزواج للزفاف
    المشاركات: 8
    آخر رد: 15/09/2009, 12:43 AM

صلاحيات المواضيع والردود

  • لا يمكن إضافة مواضيع جديدة
  • لا يمكن الرد على المواضيع
  • لا يمكن إرفاق ملفات
  • لا يمكن تعديل مشاركاتك
  •  

Content Relevant URLs by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.